الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي2: العسكر عينهم على لقب البطولة والمحترفون يرحبون برينار
19/02/2016 07:09 كود سبور

سبور جورنالات بلادي2: العسكر عينهم على لقب البطولة والمحترفون يرحبون برينار

سبور جورنالات بلادي2: العسكر عينهم على لقب البطولة والمحترفون يرحبون برينار

 

 كود سبور///

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الجمعة (19 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

العسكر عينهم على اللقب

 

أجرت “الصباح” حوار مع جوزي روماو. وأكد مدرب الجيش، في الحوار الذي عنون بـ “روماو: سننافس على اللقب”، أن الفريق العسكري سينافس على اللقب،  مشيرا إلى أن من مبادئه اللعب على الألقاب، وأنه سيعمل، إلى جانب اللاعبين، على تقديم كل ما لديه لتحقيق ذلك.

 

وذكر أنه سيعمل على إعادة الهيبة إلى قميص الجيش، مبرزا أنه سيلعب كل مباراة على أنها نهائي لتحقيق الفوز.

 

وجاء في باقي العناوين “الشغب يفسد قمة الجيش والوداد”، و”الماص يعاقب البركة”، و”الجامعة ترفع منح الملاكمين”، و”الجامعة تنوب عن الأندية في التكوين”، و”الطاوسي: الرجاء تطور كثيرا معي”، و”ثلاث مباريات دون جمهور للجيش”، و”الكاك يطلب اللجوء بفاس”، و”أيت جودي ينتقد توقف البطولة”.

 

المحترفون يرحبون برينار

 

تطرقت “أخبار اليوم” لردود فعل المحترفين بعد تعيين رينار. وكشفت، في خبر تحت عنوان “المحترفون يرحبون برينار.. ويعبرون عن تفاؤلهم”، أن بعض اللاعبين المغاربة المحترفين الممارسين في مختلف الدوريات الأوروبية لكرة القدم، رحبوا بتعاقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع هيرفي رينار لقيادة الأسود، في المرحلة المقبلة خلفا لبادو الزاكي.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الطاوسي: لن نرضى عن هزم الكوكب بديلا”، و”الماط يسافر لأكادير بالطائرة لمواجهة الحسنية”، و”البطولة.. الوداد ينقض على الصدارة منفردا”.

 

البولديني وبنحليب يعودان للتداريب

 

اهتمت “الأحداث المغربية” بجديد القلعة الخضراء. وأفادت، في خبر حمل عنوان “البولديني وبنحليب يعودان إلى تداريب الرجاء”، أن محمد البولديني ومحمود بنحليب عادا إلى استئناف تداريبهما مع الرجاء البيضاوي، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في المباريات الأخيرة للفريق الأخضر.

 

وجاء في باقي العناوين “توقيف باكايوكو 4 مباريات”، و”الرجاء ينفي الاستغناء عن الطاوسي بعد مباراة الكوكب”، و”تغيير توقيت مباراة شباب الحسيمة واتحاد طنجة”، و”المغرب التطواني يستعيد نعيم ضد الحسنية”، و”سيسي يلتحق بتداريب جمعية سلا”، و”الدفاع الجديدي يستعد لنهضة بركان بفاس”، و”الكاك يستقبل مولودية وجدة بمركب فاس”.

 

موضوعات أخرى

19/04/2024 18:00

الشرقاوي ديال اتحاد طنجة جاب الربحة.. بعد استفسار الوالي جات عندو لجنة تفتيش من الداخلية

19/04/2024 17:50

أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة

19/04/2024 17:22

ماعرفت فين غاديين بهاد الكلاخ فهاد البلاد.. بطلة فيديو النسخة المغربية من برنامج “blind dating by outfits” تمنعات من السفر خارج المغرب

19/04/2024 17:00

مصدر من إدارة مهرجان فاس للثقافة الصوفية لـ”كود”: الافتتاح مابقاش فالمدرسة البوعنانية حقاش تقدر تطيح الشتا ورجع فبلاصة حداها

19/04/2024 15:51

نهضة بركان متشبثين بخريطة المغرب فالتوني والفريق كيعاني بسبب المضايقات الجزائرية وتغاداو بسوندوتشات