الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي1: ودادية المدربين تدخل على خط إقالة الزاكي وفارس دكالة يغرق
21/02/2016 18:38 كود سبور

سبور جورنالات بلادي1: ودادية المدربين تدخل على خط إقالة الزاكي وفارس دكالة يغرق

سبور جورنالات بلادي1: ودادية المدربين تدخل على خط إقالة الزاكي وفارس دكالة يغرق

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الاثنين (22 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

ودادية المدربين تدخل على خط إقالة الزاكي

 

تابعت “الأخبار” تفاعلات إقالة الزاكي من تدريب الأسود. وكتبت، في خبر حمل عنوان “ودادية المدربين تدخل على الخط في إقالة الزاكي”، أن ودادية المدربين، التي يترأسها عبد الحق رزق الله، الشهير بـ “ماندوزا”، دخلت على الخط في قضية إقالة بادو الزاكي، من تدريب المنتخب الوطني المغربي، بسبب عدم إشراكها في الموضوع، رغم أنها طرف مهم في اللعبة والجامعة، بالإضافة إلى أن القرار الذي اتخذه فوزي لقجع، يخص مدربا وطنيا يدخل تحت حضن ولواء الودادية.

 

وجاء في باقي العناوين “السكيتيوي غاضب من لاعبي الحسنية بسبب اللعب الفردي ضد الماط”، و”بويلاص: أولمبيك الدشيرة ينافس على الصعود”، و”مكتب أوصيكا متشبث بالعجلاني رغم النتائج السلبية”، و”أنصار المغرب الفاسي غاضبون من مردود داليبور”، و”والفتح يستمر في هدر النقاط”، و”خمسة غيابات وزانة في صفوف الكوكب ضد الجيش البوركينابي”، و”مكتب اتحاد طنجة يستأنف حكم الجامعة في قضية بلخيضر”، و”الجامعة تضمن تنقلات المنتخبات الوطنية بأثمنة تفضيلية”، و”المغرب يحتل الرتبة الأولى للهدافين العرب في الدوري الإنجليزي منذ 1992″، و”أولمبيك آسفي يستفيد منم عودة أيت الخرصة ويعتمد على لوسيانو وطوني لتجاوز الجيش”.

 

فارس دكالة يغرق

 

تطرقت “المساء” إلى أزمة النتائج التي يمر منها فارس دكالة. وأفادت، في موضوع تحت عنوان “الدفاع الجديدي يغرق”، أن أضاع الفوز أماكم نهضة بركان، ليواصل سلسلة النتائج السلبية، التي جعلته يتذيل ترتيب البطولة.

 

وعنونت باقي المواد بـ “منخرط الدفاع الجديدي يدقون ناقوس الخطر”، و”بلهندة يرحب بتعيين المدرب الفرنسي ويعد بالتأهل إلى كأسي إفريقيا والعالم”، و”إيكيدير يفوز بملتقى غلاسكو ويسجل أفضل توقيت في السنة”، و”ناصر لارغيبت.. سفير فرنسا بجامعة الكرة”، و”الركراكي: الفتح لم يعد معنيا بلقب البطولة وسنلعب من أجل المركز الثالث”، و”أولمبيك أسفي بدون المالي تيام أمام الجيش الملكي”، و”المغرب التطواني يلحق الخسارة السابعة بحسنية أكادير”، و”السكيتيوي: لم نخلق فرصا كافية للتسجيل”، و”أولمبيك خريبكة بدون علامة أو سي بي على قميصه”.

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر