الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي1: هيفتي تيرا في الجامعة رينار غادي يتفرج فماتش الرجاء
25/02/2016 20:33 كود سبور

سبور جورنالات بلادي1: هيفتي تيرا في الجامعة رينار غادي يتفرج فماتش الرجاء

سبور جورنالات بلادي1: هيفتي تيرا في الجامعة رينار غادي يتفرج فماتش الرجاء

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الجمعة (26 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

هيفتي يفتح النار ضد الجامعة

 

تابعت “المساء” مستجدات الأزمة التي فجرتها قضية الكاروشي. وكتبت، في خبر حمل عنوان “هيفتي يفتح النار ضد الجامعة”، أن طبيب المنتخب الوطني، عبد الرزاق هيفتي، وصف قرار اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ببراءة الرجاء في حالة لاعبه عادل الكاروشي، وأن الملف خال بما يفيد توصل الرجاء بشهادة طبية تفيد أن كاروشي غير مسموح له بالمشاركة في مباراة أولمبيك آسفي، بالعيب والعار.

 

وجاء في باقي العناوين “عادل الشيحي ينتقل إلى الدوري الإيراني”، و”لحسايني بطلا لإفريقيا في الدراجات”، و”حالة القادوري لا تدعو إلى القلق”، و”الكاروشي. . كرة النار التي أحرقت الجامعة”، و”رؤوماو يتراجع عن الحصة المفتوحة أمام وسائل الإعلام”، و”الوينرز: توجيه الاتهام إلى مجموعات الإلترا بالمغرب ليس صائبا”، و”طلال ينضاف لغيابات الحسنية أمام الجيش”، و”حمد الله يدق أبواب العودة إلى الأسود”.

 

رينار غادي يتفرج فماتش الرجاء

 

اهتمت “الأخبار” بأنشطة المدرب الجديد للأسود. وكشفت، في خبر تحت عنوان “رونار حاضر في مباراة الرجاء والمولودية الوجدية”، أن المسؤول الإداري للمنتخب الوطني، إدريس لكحل، سيشد الرحال إلى برايا عاصمة الرأس الأخضر، يوم السبت، لترتيب كل الظروف والوسائل اللوجيستيكية لراحة الأسود، في مباراة ذهاب الجولة الثالثة لتصفيات كأس أمم إفريقيا، والتي ستدور يوم السادس والعشرين من الشهر المقبل.

 

وأوضحت أن هيرفي رينار، مدرب الأسود، قرر تأجيل سفره إلى الأسبوع المقبل، لمتابعة مباراة الرجاء والمولودية الوجدية.

 

وعنونت باقي المواد بـ “المولودية الوجدية يطير جوا لمواجهة الرجاء”، و”كلاسيكو الشمال يعود إلى تطوان بعد تسع سنوات من الغياب”، و”5000 درهم فقط مداخيل أولمبيك آسفي ضد الجيش الملكي”، و”12 لاعبا وداديا يفتقدون خبرة المنافسات الإفريقية”، و”الصحابي: مباراة الفتح صعبة وعلينا الخروج من نفق النتائج السلبية”، و”فوهامي يمدد عقده مع الجامعة إلى 2018″، و”الفرنسي مارشان يخطط لكبح جماح عناصر الكاك والارتقاء نحو المقدمة”، و”روماو يتراجع عن فتح حصة تدريبية أمام الإعلام”.

 

 

موضوعات أخرى

19/04/2024 18:50

حرب الدولة على “الجراد”.. لفتيت: المبيدات تؤثر على النظام البيئي كامل وها كيفاش كيتم مواجهة هادشي

19/04/2024 18:43

المغرب داير اتفاقيات مع روسيا وضد الحصار اللي باغي يديرو عليها الغرب. ها اش وقع معانا

19/04/2024 18:00

الشرقاوي ديال اتحاد طنجة جاب الربحة.. بعد استفسار الوالي جات عندو لجنة تفتيش من الداخلية

19/04/2024 17:50

أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة