الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي1: لقجع تشاور مع رونار قبل ما يطير الزاكي ومدرب الأسود يدير ظهره لمحترفي الخليج
18/02/2016 19:55 كود سبور

سبور جورنالات بلادي1: لقجع تشاور مع رونار قبل ما يطير الزاكي ومدرب الأسود يدير ظهره لمحترفي الخليج

سبور جورنالات بلادي1: لقجع تشاور مع رونار قبل ما يطير الزاكي ومدرب الأسود يدير ظهره لمحترفي الخليج

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الجمعة (19 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

لقجع تشاور مع رونار قبل ما يطير الزاكي

 

أجرت “المساء” حوار مع فوزي لقجع. وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الحوار الذي عنون بـ “لقجع: اخترنا توقيت التغيير بتشاور مع رونار”، إن اختيار توقيت التغيير تم بتشاور مع المدرب الفرنسي هيرفي رينار، مشيرا إلى أن ينبغي التفريق بين مدرب نادي ومدرب منتخب وطني، الذي هو ملزم بالتوفر على دراية بالوضعية والمحيط القاري الذي سيتشغل فيه.

 

وجاء في باقي العناوين “طنان مؤهل رسميا لتمثيل المنتخب المغربي”، و”رونار بدأ مهامه بمتابعة الكلاسيكو”، و”طوشاك: أفضل العمل مع اللاعبين الشباب”، و”الوداد يعود لسكة الانتصارات وينفرد بصدارة البطولة”، و”الحياني والسكوكدي تهديان ذهبية البطولة الإفريقية للدراجات”، و”الكوكب يتعادل مع مولودية وجدة قبل مواجهة الرجاء”، و”بونو يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 10 و15 يوما”، و”فضلي يقود الدفاع الجديدي أمام النهضة البركانية”، و”الجامعة تؤخر مواعد مباراة أولمبيك آسفي ضد الجيش الملكي”، و”الكاك يواجه المولودية الوجدية بمركب فاس”، و”نعيك وطاطا يغيبان عن مباراة الماط أمام حسنية أكادير”، و”حسنية أكادير ينهي استعداداته”، و”وبوصوفة في التشكيل المثالي للدوري البلجيكي”، و”الدفاع الجديدي يفاوض عموتة”، و”بوصيري: المرة المقبلة يجب أمن أرحل أنا وبودريقة”، و”الشغب يحصد روح شابين من جمهور الوداد”.

 

رونار يدير ظهره لمحترفي الخليج

 

اهتمت “الأخبار” بالعمل الذي بدأه الإطار الفرنسي بعد ساعات من تعيين على رأس الإدارة التقنية للأسود. وكتبت، في خبر حمل عنوان “رونارد غير متحمس للمحترفين المغاربة بالخليج”، أن هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، طالب الجامعة الملكية بتخصيص جولة أوروبية ستقوده إلى كل من فرنسا وألمانيا وإسبانيا وأيضا هولندا، وذلك من أجل الاطلاع على عدد من لاعبي المنتخب المغربي في أفق الرفع من معنوياتهم قبل المباراة المهمة التي ستجمع “أسود الأطلس”، بمنتخب الرأس الأخضر في نهاية الشهر المقبل، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا بالغابون 2017.

 

وأوضحت أن مصدرا جامعيا كشف أن رونارد لن يسافر إلى الخليج لمتابعة عدد من المحترفين هناك، مضيفا أن لاعبي الخليج لن يقدموا الإضافة المتوخاة منها.

 

وجاء في باقي العناوين “إصابة لبيض وغيابه شهرين يزيدان من هموم حسنية أكادير”، و”المغرب الفاسي يبحث عن منفذ أمام الفتح للخرج من دائرة الشك”، و”مارشان ينتقد لقجع بسبب التوقف البطولة”، و”المكتب المسير للكوكب يطرح 30 ألف تذكرة لمباراته ضد الرجاء”، و”العجلاني يصر على إشراك المزكوري رغم إصابته في الظهر”، و”رونار يستهل مهامه رسميا من بوابة الكلاسيكو”، و”أوصيكا يعرض باكايوكو على اللجنة التأديبية قبل مباراة الوداد”، و”أيت جودي: 4 غيابات كانت مؤثرة على فريقنا”، و”طوشاك: اعتمدنا التناوب حتى نبقى جاهزين محليا وإفريقيا والأصبحي من أحسن لاعبي البطولة”، و”7 آلاف متفرج تابعوا تعادل المولودية الوجدية أمام الكوكب المراكشي”.

 

موضوعات أخرى

28/03/2024 21:05

ضوسي السمسرة القضائية.. غرفة الجنايات بكومناف حكمات على عصابة ريبكو ليفها قضاة ومحامين وسماسرة بالحبس والغرامة

28/03/2024 21:00

يكذب الإسلامي وهو يتحدث عن تفكك الأسرة في الغرب! نحن روحانيون وأسرنا متماسكة وأطفالنا يكبرون في الشارع بعناية إلهية

28/03/2024 19:50

الهاكا عطات دروس لـ”مومو” وهيت راديو: خاص احترام نزاهة البرامج وتكون مضامين اعلامية آمنة ويقظة و”المبادئ والقوانين” ماشي ترف

28/03/2024 19:30

جبن وزير النقل. سولوه على التطبيقات قال ليهم خاص موافقة الطاكسيات الكبار والصغار واخا شي وحدين مشوهين البلاد – فيديو

28/03/2024 19:00

الإعلام الجزائري خرج خبار فايك على نشر المغرب تصويرة للتراث الجزائي.. ومصدر لـ”كود”: كيف عارف كولشي السلهام مغربي

28/03/2024 18:30

الحشيش اللي شدو البارح وتقتل فيه بزناس طلع عندو علاقة بالحشيش لي لقاوه فسيدي رحال و”گود” جابت تفاصيل العملية

28/03/2024 18:00

تهديدات داعشية بالقتل لناشطات فالحريات الفردية. نادر ل”كود”: وجود لائحة كيبين باللي كاين رصد وتتبع وهاد الشي ما كيخلعنيش

28/03/2024 17:30

فيومين.. شكايات جداد بـ”الفساد المالي” طاحوا عند الوكيل العام ففاس.. ومصدر لـ”كود”: وحدا فيها مشات للبحث والباقي قيد الدراسة