الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي2: غير مشا الزاكي عدد من المحترفين رجعو للمنتخب وها شرط لرونار للإشراف على الأسود والحافيظي يغادر الرجاء
13/02/2016 09:04 كود سبور

سبور جورنالات بلادي2: غير مشا الزاكي عدد من المحترفين رجعو للمنتخب وها شرط لرونار للإشراف على الأسود والحافيظي يغادر الرجاء

سبور جورنالات بلادي2: غير مشا الزاكي عدد من المحترفين رجعو للمنتخب وها شرط لرونار للإشراف على الأسود والحافيظي يغادر الرجاء

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، السبت/الأحد (13/14 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

عودة محترفين بعد رحيل الزاكي

 

تابعت “الأحداث المغربية” جديد المنتخب المغربي. وكتبت، في خبر حمل عنوان “تاعرابت والكوثري مرشحان للعودة إلى الأسود”، أن عودة بعض اللاعبين الذين استغنى عنهم الناخب الوطني السابق بادو الزاكي وشيكة بعد قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الانفصال عنه والتعاقد مع الفرنسي هيرفي رونار، ويتعلق الأمر بكل من عادل تاعرابت، وعبد الحميد الكوثري، ومهدي كارسيلا، ويونس بلهندة، وامبارك بوصوفة، ونبيل ازهر.

 

وجاء في باقي العناوين “الجامعة تعلن يوم الثلاثاء القادم تعاقدها مع رونار”، و”رونار سابع فرنسي يتولى تدريب الأسود”، و”عمدة فاس يستقبل مسؤولي الماص”، و”اتحاد طنجة يخطط للإطاحة بالماص للانفراد بالصدارة”، و”الرشاد ضد آيت ملول في قمة أسفل الترتيب”، و”نهائيات الأولمبياد المغربية للرياضات الذهنية”، و”الجمارك بوابة الوداد للعودة إلى الواجهة الإفريقية”، و”الشخصي: الفوز خيارنا الوحيد أمام القوات المسلحة البوركينابي”.

 

الحافيظي يغادر الرجاء

 

تطرقت “الصباح” بآخر مستجدات القلعة الخضراء. وأفادت، في خبر تحت عنوان “الحافيظي يغادر الرجاء نهاية الموسم”، أن اللاعب عبد الإله الحافظي قرر مغادرة الرجاء نهاية الموسم الجاري، من أجل الاحتراف خارج أرض الوطن.

 

وعنونت باقي المواد بـ “روماو يقاضي الرجاء أمام المحكمة التجارية”، و”أمل الوداد في اختبار أمام الجيش”، و”الفتيان يواجهون موريتانيا في التصفيات”، و”فضيحة جديدة تهز شباب المحمدية”، و”غيابات بالكوكب بكأس الكونفدرالية”، و”الرشاد يصطدم بأيت ملول في قمة أسفل الترتيب”، و”العامري: أحترم تطوان ولا أخشاه”، و”الوداد يعود إلى عصبة الأبطال”، و”15 في المائة للوداد من صفقة إيفونا”، و”تحويل بنكي بـ 200 مليون يشعل أندية السيارات”، و”مليونا مشاهد تابعوا منتخب الملاكمة”، و”ودادية المدربين تلتزم الصمت”، و”الداخلية والأندية في حرب الشغب”، و”سرقة بمستودع ملابس اتحاد طنجة”، و”بريشطو مديرا لمركز الدفاع الجديدي”، و”إجراءات الشغب تخيم على البطولة”، و”التأشيرة تؤخر وصول شيكاتارا”، و”حجي يباشر اتصالاته تأهبا لمواجهة الرأس الأخضر”.

 

رونار يشترط كارط بلانش

 

نشرت “أخبار اليوم” معطيات جديدة عن صفقة التعاقد مع رونار. وأكدت، في خبر حمل عنوان “رونار يشترط كارط بلانش للإشراف على المنتخب”، أن الفرنسي هيرفي رونار، المرشح الأول لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم، طالب ببطاقة بيضاء لتدبير شؤون أسود الأطلس.

 

وجاء في باقي العناوين “الزاكي: عملت بإخلاص وخرجت مرفوع الرأس”، و”ماندوزا: بادو الزاكي لم يعف بل انفصل بالتراضي”، و”البوشحاتي: شكون قال إنني استقلت.. هدشي مكاينش”، و”استقبال خاص للفرنسي رونار بمطار البيضاء”، و”الوداد والكوكب يدشنان مشاركتهما الإفريقية”، و”البطولة.. اتحاد طنجة يبحث عن الصدارة أمام الماص”، و”بنعطية جاهز للعودة إلى ملاعب البوندسليغا مع البارين”، و”22 ألف تذكرة لمباراة الوداد والجمارك”، و”ملعب الفتح يحتضن كلاسيكو الجيش والوداد”.

موضوعات أخرى

24/04/2024 01:00

الأمم المتحدة: آسيا هي القارة  للي تضرات كثر بالكوارث الطبيعية.. وها شحال من كارثة ضرباتها

23/04/2024 23:30

بحوث ميدانية غدار لدى 4000 أسرة بالوسط القروي فجهة كازا باش تحدد احتياجات الساكنة المستهدفة

23/04/2024 23:00

ف الويكاند الفايت.. لاگوارديا سيپيل ف سبتة شدو مغربي حاول يهرب الحشيش ف قراعي د الحليب

23/04/2024 22:50

رد قوي من طرابلس على التكتل مجهول الهوية لي بغات تخلقو الجزائر.. ليبيا شكرات سيدنا على دعمه الثابت لقضيتها وأكدات أهمية تعزيز اتحاد المغرب العربي

23/04/2024 22:00

موقف بركان قوي واتحاد العاصمة ضعيف وها الأحكام اللي يقدر يصدرها الكاف فقضية الغاء الماتش بسبب حماق الكابرانات

23/04/2024 21:52

الحوار الاجتماعي.. الحكومة والنقابات داخلين فمفاوضات مكثفة على قبل الحق في الإضراب وحرية العمل