الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي1: رينار يجس نبض الغاضبين من الزاكي ومعد بدني فرنسي للأسود
14/02/2016 20:04 كود سبور

سبور جورنالات بلادي1: رينار يجس نبض الغاضبين من الزاكي ومعد بدني فرنسي للأسود

سبور جورنالات بلادي1: رينار يجس نبض الغاضبين من الزاكي ومعد بدني فرنسي للأسود

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الاثنين (15 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

معد بدني فرنسي للأسود

 

تطرقت “المساء” لجديد التعاقد مع الإطار الفرنسي لتدريب الأسود. وكتبت، في خبر حمل عنوان “رونار يقترح جريجوري ديبون معدا بدنيا”، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تحسم في هوية المعد البدني الذي سيشرف على الإعداد البدني للمنتخب الوطني الأول.

 

وأوضحت أنه، في الوقت الذي بات مصير عبد الرزاق العمراني في حكم المجهول، فإن القادم من كواليس المفاوضات التي جمعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمدرب الفرنسي هيرفي رونار، تشير المعطيات المتوفرة إلى اقتراح هذا الأخير الفرنسي جريجوري ديبون.

 

وجاء في باقي العناوين “أولمبيك خريبكة يفوز بشق الأنفس على غامتيل الغامبي”، و”البوشحاتي: لم أستقل وأؤيد قرار إقالة الزاكي”، و”تعادل بطعم الهزيمة للرجاء أمام الفتح”، و”الزاكي: سأتكلم في الوقت المناسب”، و”حجي والطير.. وجهان لعملة واحدة”، و”الطوسي: تعادلنا أمام الفتح نتيجة إيجابية”، و”الركراكي: الرجاويون حلموا بالفوز علينا كي يعودوا في الدوري”، و”جماهير الماص وطنجة تنوب عن اللاعبين في صناعة الفرجة”، و”السلامي: قلت للاعبين شكرا لكم.. وأسباب الهزيمة ضد الكلك ستعرف في وقت لاحق”، و”أحداث لا رياضية ميزت مباريات بطولة القسم الوطني الثاني”، و”الجامعة تقدم غدا الثلاثاء هيرفي رونار إلى الصحافة”، و”بلهندة يسجل هدفه الأول في ألمانيا”، و”بوصوفة يقود جينك للفوز”، و”متولي ممر حاسم في قطر”، و”تصدع جددي في المكتب المسير لأولمبيك أسفي”.

 

رينار يجس نبض الغاضبين من الزاكي

 

اهتمت “الأخبار” بالتعاقد مع الإطار الفرنسي. وأفادت، في خبر تحت عنوان “رينارد يشكل العمود الفقري لأسود الأطلس من محترفي الدوري الفرنسي”، أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدرب الأوفر حظا لتدريب المنتخب المغربي، توجيه بوصلة اهتمامه للدوري الفرنسي، وذلك بسبب إلمامه بلاعبي الليغ 1.

 

وذكرت أن هيرفي قرر جس نبض عدد من اللاعبين خصوصا الذين أبعدهم الزاكي من مفكرته خلال المرحلة الماضية.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الجامعة ووزارة الشباب يفعلان آليات الحد من ظاهرة الشغب”، و”الدفاع الجديدي في عين العاصفة”، و”بنسارية يخمد فورة غضب لاعبي المولودية الوجدية بوجبة عشاء”، و”الفتح يعتلي صدارة الترتيب بعد تعادل بطعن الفوز ضد الرجاء”، و”أبرشان يرد على لقجع ويؤكد مراسلته للجامعة بشأن بلخيضر”، و”السكيتيوي: وضعنا المشاكل وراء ظهورنا وحققنا أفضل انطلاقة”، و”تعرض أنصار الرجاء إلى إصابات بفاس”، و”أولمبيك خريبكة يحقق فوزا صغيرا على غامتيل الغامبي”.

 

موضوعات أخرى

28/03/2024 19:50

الهاكا عطات دروس لـ”مومو” وهيت راديو: خاص احترام نزاهة البرامج وتكون مضامين اعلامية آمنة ويقظة و”المبادئ والقوانين” ماشي ترف

28/03/2024 19:30

جبن وزير النقل. سولوه على التطبيقات قال ليهم خاص موافقة الطاكسيات الكبار والصغار واخا شي وحدين مشوهين البلاد – فيديو

28/03/2024 19:00

الإعلام الجزائري خرج خبار فايك على نشر المغرب تصويرة للتراث الجزائي.. ومصدر لـ”كود”: كيف عارف كولشي السلهام مغربي

28/03/2024 18:30

الحشيش اللي شدو البارح وتقتل فيه بزناس طلع عندو علاقة بالحشيش لي لقاوه فسيدي رحال و”گود” جابت تفاصيل العملية

28/03/2024 18:00

تهديدات داعشية بالقتل لناشطات فالحريات الفردية. نادر ل”كود”: وجود لائحة كيبين باللي كاين رصد وتتبع وهاد الشي ما كيخلعنيش

28/03/2024 17:30

فيومين.. شكايات جداد بـ”الفساد المالي” طاحوا عند الوكيل العام ففاس.. ومصدر لـ”كود”: وحدا فيها مشات للبحث والباقي قيد الدراسة

28/03/2024 17:00

واش هيرفي رونار كيضغط على الركراكي باش ياخد بلاصتو؟ الفرنسي جاهم من اللخر: باغي نلعب مونديال 2026

28/03/2024 16:30

خبير صبليوني لجورنال “أ. ب. ث”: المغرب دولة ذات سيادة وقادرة تدير مناورات بحرية فين ما بغات من مياهها الإقليمية والوقت اللي يناسبها بلا إذن شي طرف خارجي