الرئيسية > تبركيك > دنيا باطما مغنية لعراسات في الخليج تهاجم «حراك الريف»
05/06/2017 12:57 تبركيك

دنيا باطما مغنية لعراسات في الخليج تهاجم «حراك الريف»

دنيا باطما مغنية لعراسات في الخليج تهاجم «حراك الريف»

 

أسماء غربي:
دنيا باطما خشات نيفها حتى هي ف «حراك الريف».الفنانة المغربية اللي معندها حتى عمل ناجح ودايرة لفلوس غير من لغنا في أعراس الخليجيين والكباريهات، هاجمت «الحراك»، داعية المغاربة إلى تجنب ما وصفته ب «الفتنة» من أجل الحفاظ على أمن وسلامة البلاد.

 

وقالت دنيا، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، «اللهم أبعد عنا الفتن اللهم أبعد عنا كل فتان ليس عنده ولاء لبلده. كنت ولازلت وسأظل وفية لبلدي محبة لشعبنا العزيز وملكنا الهمام قائد بلدنا العظيم. عاش المغرب بلدي الحبيب ملكا وشعبا».

 

وتابعت «كون تحشم وأحمد الله على بلدنا الجميل الآمن وعلى ملكنا ملك التواضع ملك الفقراء الله عطانا نعمة في بلدنا نقولو جميع الحمد على نعمتك والحمد على الأمن والأمان لي هو الأساس ومحرومين منو الدول …اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ولازم كل واحد يعرف أنه حبنا لبلدنا وملكنا الغالي لا يباع ولا يشترى ولو بكنوز الدنيا المغرب يد واحد ..الله، الوطن، الملك”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16